F-IrAq
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

F-IrAq

منتدى اصدقاء العراق & منتدى كل العراقيين من الشمال الى الجنوب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هندي يغازل

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

هندي يغازل Empty
مُساهمةموضوع: هندي يغازل   هندي يغازل Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 12:14 pm

aكان كومار أحد الهنود يعمل عند أحد البدو وقع كومار بحب أبنة كفيله غزوى فكتب هذهالقصيدة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النهاية اعجبتني

صديق أنا رفيق أنا **** يشوف أنت عيون أنابرقع بدوي يحب أنا **** يشوف أنت يطير أنايشوف من خيمة يسل دمعأنا **** يركب بعير يصيح أناعند الغنم يفكر أنا **** يشوف عيون يبكي أنايشوف ذيب يخاف أنا **** عند قشعة يفكر أناغزوى أنت قمر أنا **** يشوف أنت يخطب أنافلوس كثير مافي أنا **** بلد بعيد مسكين أنايبكي كمار حبيب أنا **** غزوى عيون امي أناصلاة كثير يدعو أنا **** يجي غزوى بيت أنايشوف برقع يلوح أنا **** مافي زواج يموت أنااعيش في هند أنت أنا **** يشوف ماما وأبي أناصلاة ربي أحب أنا **** على رسول حبيب أناوقد وقعت القصيدة في يد والد غزوى فردعليه قال:

كومار أرحل عن دارنا **** أنت بخون عيش وملح بينناأناأعطيك ثقة تسوق **** ديلوكس بيك اب مال أناترعى غنم وتيس وتأكل أكلنا **** أنت يغازل غزوى بنت أناأنا مافي يزوج بنت مال أنا **** غير ولد بدوي زيأنا
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

المساهمات : 234

هندي يغازل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندي يغازل   هندي يغازل Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 9:41 am

lol! lol! عاااشت الايااااااادي I love you I love you

lol! lol! انشاء الله يحبج واحد هندي ويكتبلك قصيده هيج lol! lol!
https://f-iraq.hooxs.com
زائر
زائر

هندي يغازل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هندي يغازل   هندي يغازل Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 1:10 pm

تسلم عيني ايمن على مرورك الي عطر الموضوع وزادة جمال

هندي يغازل
صفحة 1 من اصل 1