عقب موجة الإنتقادات الحادة التى تعرضت لها لتقديمها وصلة من الرقص الساخن على شواطئ مارينا الساحلية بمصر ، إتهمت المطربة اللبنانية كارول سماحة زميلاتها في الوسط الفني من المطربات اللبنانيات بأنهن يقفن وراء ظاهرة أغاني العري والحركات الخارجة ، التي إنتشرت على القنوات الفضائية في الآونة الأخيرة ، محذرة من أن بعض اللبنانيات فهمن التحرر والإنفتاح في لبنان ، على نحوٍ خاطئ .
وقالت كارول إن البعض إستغل الإنفتاح فى لبنان لتقديم فن رخيص ، وقد إنتقلت تلك العدوى من اللبنانيات إلى القنوات الفضائية العربية التي إتخذتها وسيلة لجذب الأنظار .
ونفت المطربة اللبنانية فى الوقت نفسه ما تردد من أنباء حول عزمها إعتزال الغناء والإتجاه إلى الرهبنة ، مشيرة إلى أنها تحب الحياة والفن ولا تستطيع الإبتعاد عن عشقها للغناء .
كانت كارول سماحة بررت أداءها لرقصات وصفت بالساخنة خلال إحيائها لحفل غنائي في الهواء الطلق بشاطئ لابلاج في مارينا بالساحل الشمالي مصر، بالقول آن الأوان لأن يعرف جمهوري كم أنا إمرأة مثيرة وجميلة .
وقالت كارول من حقي أن أُظهر أنوثتي ، ومن حقي أن أرتدي فستان سواريه ، لطالما أكدت لجمهوري أنني مطربة حقيقية ، وقد آن الأوان أن يعرفوا كم أنا مثيرة وجميلة ، لا بد للناس أن تحبني صوتا وصورة كمطربة وأنثى .
وخلال ربع ساعة فقط في الحفل ، قدمت كارول سماحة عرضا مغريا من خلال قيامها بالغناء بطريقة بلاي باك ، صاحبته بأداء راقص مثير للغرائز بمشاركة راقص لبناني شهير يدعى جو صقر .